التخطي إلى المحتوى

يعرض الآن مسلسل قيامة عثمان 36 على شاشة قناة أى تي في التركية ATV وهي القناة صاحبة حقوق البث الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان باللغة التركية في عرضه الأول، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المهمة والمشوقة والمؤثرة في مرحلة تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم لعدة قرون كانت فيها صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة وصاحبة القرار الأعلى في العالم.
اقرأ أيضا: قيامة عثمان 37 الإعلان الأول .. عثمان يفتح كولوجاحصار ودوندار يسعى للسيادة  
 تابع أيضا:شاهد الآن.. قيامة عثمان 36 مترجمة للعربية كاملة

وبعد العرض الأول الخاص بالحلقة علي القناة التركية ، تقوم العديد من المواقع الإلكترونية برفع الحلقة مترجمة ومدبلجة لكل الجمهور الذي يفضل أن يتابع الحلقة مترجمة ، منها موقع النور وموقع قصة عشق ، وتقوم أيضا العديد من القنوات بعرض الحلقة يوم الخميس منها قناة اليرموك وقناة الفجر أيضا.

ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

قيامة عثمان 36 بث مباشر أونلاين على ATV

توقعات قيامة عثمان حلقة 36

وكانت قناة ATV التركية قد عرضت، الإعلان الترويجي الأول والثاني لمسلسل قيامة عثمان 36 والتي شهدت مفاجآت عديدة، من بينها ما يلي:-

  • تضمن الإعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 36 إعلان عثمان أنه قد قرر الزواج من السيدة تارغون، التي تنتمي لقبائل الكومان التركية والتي أرسلها نيكولا إلى القبيلة للتجسس عليها وإحداث المشاكل بها.
تابع أيضا:  شاهد.. مسلسل المؤسس عثمان 66 الإعلان الأول مترجم للعربية

سبب قرار زواج عثمان من تارغون

  • لكن الإعلان الثاني للحلقة 36 قيامة عثمان كشف أن السيدة بالا هي التي عرضت على عثمان بأن يتزوج من امرأة أخرى كي يكون له وريث، لأن سيد الكايي لابد أن يكون له وريث، كما أنها هي التي اختارت له السيدة تارغون.

خيانة لينا.. تحرض صافجي على قتل عثمان

  • كما شهد الإعلان أيضا قيام السيدة لينا بتحريض زوجها صافجي على قتل عثمان، مدعية أن عثمان سيسعى إلى قتل صافجي كي يكون سيدا على قبيلة الكايي، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة اتخاذ صافجي موقفا صعبا ضد السيدة لينا، لأن أبناء الفازي أرطغرل لا يريقون دماء بعضهم البعض.
تابع أيضا:  المؤسس عثمان 65 .. عثمان يخفي حمل بالا ورد فعل غريب من مالهون

قيامة عثمان 36.. كشف حقيقة ياولاك أرسلان

  • سوف تشهد حلقة قيامة عثمان 36 اعتراف جيركوتاي على ياولاك أرسلان وكشف خطته للتخلص من عثمان بن أرطغرل وغيخاتو في نفس الوقت، وهو ما يعني اقتراب نهاية ياولاك أرسلان في مسلسل المؤسس عثمان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!