التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان 36 يتم عرضه حاليا على شاشة قناة ATV التركية، حيث يترقب الكثير من عشاق مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة 36 من المسلسل وهي الحلقة التاسعةفي الموسم الثاني من المسلسل الذي بدأ عرض الجزء الأول منه للمرة الأولى في العام الماضي.

وقد تبين في الإعلان الترويجي الأول للحلقة 36 قيامة عثمان أو المؤسس عثمان كما يطلق عليه رسميا، أن عثمان قرر أن يتزوج من السيدة تارغون بعد أن أقنعته بذلك زوجته السيدة بالا ابنة الشيخ أديب علي، وذلك حتى يكون له وريث، لأن سيد قبيلة الكايي لابد أن يكون له وريث، وبالا تريد أن يصبح عثمان سيدا لقبيلة الكايي.

قيامة عثمان الحلقة 36

وقد شهدت قيامة عثمان 35 ضربة قوية لنيكولا على أيدي عثمان، حيث كان عثمان قد وضع خطة محكمة للخروج من القلعة سالما، وهو ما تبين لحظة وصوله واكتشاف انتظار الجنود والعساكر له، حيث أمر بوران وجوكتوغ بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، بينما خرج من الغرفة إلى داخل القلعة بمفرده تاركا بوران وجوكتوغ خلفه لا يعلم أحد بوجودهما، كما استعان عثمان بالسيدة أيجول ابنة عمه دوندار التي خرجت وراءهم من القبيلة ولحقتهم.

المؤسس عثمان 36 مباشر أونلاين

وقد شهدت الحلقات الماضية في الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة في نشأة الدولة العثمانية، ومن أهمها عودة السيد أرطغرل وابنه صافجي، الذي تم تنصيبه رئيسا المحاربين في قبيلة الكايي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!