التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة ATV التركية قبل قليل الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان 37 والتي من المتوقع عرضها الأسبوع المقبل في يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، وقد جاء عرض هذا الإعلان بعد انتهاء العرض الحصري الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 36 على شاشة القناة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل.

ملامح قيامة عثمان 37

كشف البرومو الترويجي الأول للحلقة 37 قيامة عثمان عن نجاح الغازي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه -مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها- في استعادة قلعة كولوجا حصار من أيدي نيكولا وعساكر البيزنطيين.

دوندار يسعى لسيادة الكايي مجددا

كما تبين من خلال الاعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 37 عن تجدد طمع السيد دوندار في عرش قبيلة الكايي، حيث ظهر في الإعلان وهو يتحدث عن نيته عقد مجلس للسيادة ليتولى السيادة في ظل مرض السيد أرطغرل بن سليمان شاه، وربما تكون هذه هي بداية نهاية السيد دوندار، الذي تشير المصادر التاريخية إلى أنه سوف يقتل على أيدي السلطان عثمان خان الأول.

تابع أيضا:  بث مباشر.. مسلسل المؤسس عثمان حلقة 65 على ATV

قيامة عثمان 37 المؤسس عثمان 37

نهاية ياولاك أرسلان في قيامة عثمان 37

الإعلان يكشف أيضا عن قيام نيكولا بإخبار ياولاك أرسلان أن عثمان أمسك بجيركوتاي كلب المغول الذي تآمر مع ياولاك على إيقاع السيدة عثمان في الفخ وقتله، وهو ما قد يدفع ياولاك أرسلان إلى التخطيط للتخلص من عثمان قبل كشف حقيقته أمام الجميع، وكما توقعنا سابقا، فقد اقتربت نهاية ياولاك أرسلان بشكل مؤكد.

مسلسل المؤسس عثمان – قيامة عثمان

ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

التعليقات

  1. تنبيه: يعرض الآن| بث مباشر قيامة عثمان 36 على atv .. المؤسس عثمان 36 | عرب ميرور 2020
  2. تنبيه: شاهد الآن.. قيامة عثمان 36 مترجمة للعربية.. خروج عثمان من القلعة وإهانة صافجي ودوندار | عرب ميرور 2020
  3. تنبيه: شاهد الآن.. قيامة عثمان 36 مترجمة للعربية كاملة | عرب ميرور 2020
  4. تنبيه: ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان 36 ..خدعة زواج عثمان وطارغون | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!