التخطي إلى المحتوى

صور حصرية لمسلسل قيامة عثمان 37 حيث بينما كان نيكولا ينتظر السيد عثمان بن أرطغرل في الاجتماع الذي نظمه ياولاك أرسلان بأمر من غيخاتو القائد المغولي الذي يسيطر على قصر السلطان السلوقي في قونية، استغل عثمان غياب فلاتيوس ، الذي نصب فخًا في طريقه، وأخذ قلعة كولوجاهيسار بين يديه ورفع علم كايي مجددا على أسوار القلعة.

أحداث متوقعة في قيامة عثمان 37

وبهذا النجاح، يفترق صافجي مع شقيقه؛ مدعيا أن عثمان بهذا الفتح لقلعة كولوجاهيسار قد تسبب في إثارة غضب غيخاتو مجددا على قبيلة الكايي، أما ياولاك أرسلان فقد علم من نيكولا أن جيركوتاي أصبح في يد عثمان، وحينها أدرك أن الفخ الذي نصبه لعثمان سيصيبه.
تابع أيضا: توقعات قيامة عثمان 37 .. دوندار يسعى للسيادة وصافجي يضرب نيكولا للتعرف على أهم التوقعات للحلقة المقبلة من المسلسل قيامة عثمان 37 التي من المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء 9 ديسمبر.

توقعات مثيرة في قيامة عثمان حلقة 37

ماذا ستكون خطوة نيكولا التالية، بعد فقد كولوجاهيسار؟ هل سيقوم عثمان بإنقاذ والد السيدة تارغون؟ هل ستعلم بالا حقيقة تارغون؟ هل سيعلن السيد أرطغرل وصيته؟ ياولاك أرسلان ماذا سيفعل حتى لا يعرف غيخاتو بالحقيقة؟ ماذا سيفعل صافجي لمنع عثمان من السباق على سيادة الكايي؟ هل هازال تحيي حلم دوندار بالسيادة مجددا؟.

تابع أيضا:  شاهد| قناة atv بث مباشر قيامة عثمان 42 أونلاين.. عثمان ينتقم للأسياد

قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37 قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37 قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37 قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37 قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37

وكانت قناة ATV التركية قد عرضت مساء الأربعاء 2 ديسمبر، مسلسل قيامة عثمان 36 ، الحلقة السادسة والثلاثين، وقد شهدت الحلقة تطورات كثيرة في الأحداث المتسارعة، تصب جميعها في صالح موقف عثمان بن أرطغرل وتقدمه نحو سيادة قبيلة الكايي في ظل استمرار مرض الغازي أرطغرل، الذي ظهر مجددا في مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان في الحلقة الأولى من الموسم الثاني للمسلسل.

ويمكن متابعة جميع أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 36 من خلال هذا الموضوع: ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان 36 ..خدعة زواج عثمان وطارغون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!