التخطي إلى المحتوى

تعرض خلال ساعة مسلسل قيامة عثمان حلقة 37 على شاشة قناة أى تي في التركية ATV وهو مسلسل تركي مشهور يتحدث عن فترة مهمة في مرحلة تأسيس الدولة العثمانية على أيدي السلطان عثمان خان وهو عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه سيد وزعيم قبيلة الكايي المنحدرة من نسل أوغوز خان.

موعد عرض قيامة عثمان حلقة 37

مسلسل قيامة عثمان حلقة 37 سوف يتم عرضها مساء اليوم الأربعاء 9 ديسمبر على قناة  ATV وهي القناة الحاصلة على حقوق البث الحصرية الأولى للمسلسل، حيث تنفرد القناة وحدها بعرض المسلسل لأول مرة ثم بعد ذلك تتناقله القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية.

وتقوم قناة اليرموك الفضائية الأردنية بعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان 37 مترجمة للعربية في مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وفي هذا الموضوع، نقدم لزوار الموقع الكرام، تردد قناة اليرموك الجديد 2020.

تابع أيضا:  قيامة عثمان 41 الإعلان الثاني .. إعدام دوندار وطرد جوكتوغ

قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37

قيامة عثمان 37 - المؤسس عثمان 37

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان هو مسلسل تركي من إنتاج شركة بوزداغ فيلم، وهي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة.

توقعات قيامة عثمان حلقة 37

بينما كان نيكولا ينتظر السيد عثمان بن أرطغرل في الاجتماع الذي نظمه ياولاك أرسلان بأمر من غيخاتو القائد المغولي الذي يسيطر على قصر السلطان السلوقي في قونية، استغل عثمان غياب فلاتيوس ، الذي نصب فخًا في طريقه، وأخذ قلعة كولوجاهيسار بين يديه ورفع علم كايي مجددا على أسوار القلعة.

قيامة عثمان 37 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 35 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

تابع أيضا:  شاهد| مفاجأة قيامة عثمان 41 الإعلان الأول .. تسميم السيدة بالا

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

مع التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات يمكنكم متابعة قيامة عثمان الموسم الثاني الليلة على قناة اليرموك.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ الجودة
نايل سات 11678 عمودي 27500 3/4 SD

تردد قناة اليرموك الفضائية قيامة عثمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!