التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان 37 بث مباشر أونلاين الآن على قناة ATV التركية حيث حصلت هذه القناة على حقوق البث الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان باللغة التركية في عرضه الأول، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المهمة في ظل قيام السيد عثمان بن أرطغرل بمهاجمة قلعة كولوجاهيسار في الوقت الذي ذهب فيه عمه دوندار ومعه صافجي وغوندوز إلى ياولاك أرسلان للتصالح مع أيا نيكولا بتعليمات من غيخاتو قائد المغول الذي يسيطر على الدولة السلجوقية في قونيا.

وبعد العرض الأول الخاص بمسلسل قيامة عثمان 37 علي القناة التركية ، تقوم العديد من المواقع الإلكترونية برفع الحلقة مترجمة ومدبلجة لكل الجمهور الذي يفضل أن يتابع الحلقة مترجمة ، منها موقع النور وموقع قصة عشق ، وتقوم أيضا العديد من القنوات بعرض الحلقة يوم الخميس منها قناة اليرموك وقناة الفجر أيضا.

وقد انتهى الآن البث الحي لمسلسل قيامة عثمان 37 ويمكن من خلال هذا الرابط مشاهدة الحلقة كاملة مترجمة للغة العربية: شاهد الآن| قيامة عثمان 37 مترجمة للعربية بالكامل أونلاين كما سينشر الموقع خلال ساعات ملخصا لأهم الأحداث التي شهدتها الحلقة.

تابع أيضا:  أونلاين| قناة atv بث مباشر قيامة عثمان 40 .. المؤسس عثمان حلقة 40

ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

قيامة عثمان 37 بث مباشر أونلاين على ATV

إذا تعذر مشاهدة الحلقة من خلال الموقع، يمكن مشاهدتها عبر يوتيوب من خلال هذا الرابــــــــــط

توقعات قيامة عثمان حلقة 37

وكانت قناة ATV التركية قد عرضت يوم الأربعاء الماضي الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان 37 وقد جاء عرض هذا الإعلان بعد انتهاء العرض الحصري الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 36 على شاشة القناة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل.

تابع أيضا:  شاهد| قيامة عثمان 40 مترجمة للعربية - المؤسس عثمان حلقة 40 مترجم

كشف البرومو الترويجي الأول للحلقة 37 قيامة عثمان عن نجاح الغازي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه -مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها- في استعادة قلعة كولوجا حصار من أيدي نيكولا وعساكر البيزنطيين.

 

كما تبين من خلال الاعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 37 عن تجدد طمع السيد دوندار في عرش قبيلة الكايي، حيث ظهر في الإعلان وهو يتحدث عن نيته عقد مجلس للسيادة ليتولى السيادة في ظل مرض السيد أرطغرل بن سليمان شاه، وربما تكون هذه هي بداية نهاية السيد دوندار، الذي تشير المصادر التاريخية إلى أنه سوف يقتل على أيدي السلطان عثمان خان الأول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!