التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان حلقة 37 يتم بثها حاليا على شاشة قناة ATV التركية، حيث ينتظر الكثير من متابعي مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة 37 من المسلسل لمعرفة الأحداث اللاحقة لقيام السيد عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه باقتحام قلعة كولوجاهيسار والسيطرة عليها من جديد مخالفا في ذلك أوامر القائد المغولي غيخاتو الذي يسيطر على الدولة السلجوقية بالكامل عبر سلطانها المتواجد في قونيا.

وقد انتهى الآن البث الحي لمسلسل قيامة عثمان 37 ويمكن من خلال هذا الرابط مشاهدة الحلقة كاملة مترجمة للغة العربية: شاهد الآن| قيامة عثمان 37 مترجمة للعربية بالكامل أونلاين كما سينشر الموقع خلال ساعات ملخصا لأهم الأحداث التي شهدتها الحلقة.

في قيامة عثمان 37 بينما كان نيكولا ينتظر السيد عثمان بن أرطغرل في الاجتماع الذي نظمه ياولاك أرسلان بأمر من غيخاتو القائد المغولي الذي يسيطر على قصر السلطان السلوقي في قونية، استغل عثمان غياب فلاتيوس ، الذي نصب فخًا في طريقه، وأخذ قلعة كولوجاهيسار بين يديه ورفع علم كايي مجددا على أسوار القلعة.

قيامة عثمان الحلقة 37

نهاية ياولاك أرسلان في قيامة عثمان 37

الإعلان يكشف أيضا عن قيام نيكولا بإخبار ياولاك أرسلان أن عثمان أمسك بجيركوتاي كلب المغول الذي تآمر مع ياولاك على إيقاع السيدة عثمان في الفخ وقتله، وهو ما قد يدفع ياولاك أرسلان إلى التخطيط للتخلص من عثمان قبل كشف حقيقته أمام الجميع، وكما توقعنا سابقا، فقد اقتربت نهاية ياولاك أرسلان بشكل مؤكد.

أحداث متوقعة في قيامة عثمان 37

وبهذا النجاح، يفترق صافجي مع شقيقه؛ مدعيا أن عثمان بهذا الفتح لقلعة كولوجاهيسار قد تسبب في إثارة غضب غيخاتو مجددا على قبيلة الكايي، أما ياولاك أرسلان فقد علم من نيكولا أن جيركوتاي أصبح في يد عثمان، وحينها أدرك أن الفخ الذي نصبه لعثمان سيصيبه.
تابع أيضا: توقعات قيامة عثمان 37 .. دوندار يسعى للسيادة وصافجي يضرب نيكولا للتعرف على أهم التوقعات للحلقة المقبلة من المسلسل قيامة عثمان 37 التي من المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء 9 ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!