التخطي إلى المحتوى

تتابون في هذا الموضوع مسلسل قيامة عثمان 37 مترجمة للعربية بالكامل على موقع “عرب ميرور 2020” بعد ساعات قليلة من العرض الحصري والأول للمسلسل على شاشة قناة ATV وهي القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق البث الحصري الأول للمسلسل، حيث يتم عرض حلقة واحدة أسبوعيا، وتحديدا مساء الأربعاء من كل أسبوع طوال الموسم.

وكان عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه يترقبون بشغف شديد موعد عرض قيامة عثمان حلقة 37 لمعرفة الأحداث والتطورات المهمة التي أعقبت قيام الغازي عثمان خان الأول باقتحام قلعة كولوجاهيسار واستعادتها مجددا من أيدي البيزنطيين بقيادة أيا نيكولا والي إيناغول وكولوجاهيسار.

مشاهدة قيامة عثمان حلقة 37 مترجمة للعربية

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان متابعة احداث الحلقة 37 من المسلسل مترجمة للعربية بالكامل، من خلال هذه الصفحة (هنـــــا) أو من هذا الفيديو:

الإعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 38

وقامت قناة ATV التركية بعرض الإعلان الترويجي الأول للحلقة 38 من مسلسل المؤسس عثمان، ويمكن متابعة أهم ما تضمنه الإعلان الترويجي للحلقة المقبلة قيامة عثمان 38 من هذا الموضوع: شاهد | قيامة عثمان 38 الإعلان الأول.. هل تسفك دماء الأخوة؟!

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

التعليقات

  1. تنبيه: شاهد الآن| قيامة عثمان 37 كاملا .. عثمان يستعيد كولوجاهيسار | عرب ميرور 2020
  2. تنبيه: شاهد | قيامة عثمان 38 الإعلان الأول.. هل تسفك دماء الأخوة؟! | عرب ميرور 2020
  3. تنبيه: شاهد أونلاين حالا.. قيامة عثمان 37 بث مباشر على atv .. المؤسس عثمان 37 | عرب ميرور 2020
  4. تنبيه: شاهد الآن| بث مباشر قيامة عثمان 37 على atv .. المؤسس عثمان حلقة 37 | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!