التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 والمقرر عرضها خلال هذا الأسبوع وتحديداً يوم الأربعاء المقبل، من المتوقع أن تشهد أحداث مهمة خاصة في ظل توجه صافجي ودوندار لعقد مجلس السيادة بعيدا عن السيد عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها.

توقعات الحلقة 38 من قيامة عثمان

ومن المؤكد أن الحلقة ستشهد عقد مجلس السيادة الذي ستتدخل فيه السيدة سالجان، وتستهجن تصرفات دوندار وصافجي، بينما من غير المعروف حتى الآن موقف السيد غوندوز بن أرطغرل الذي يميل إلى عثمان، خاصة بعد المواقف السابقة التي تعرض لها واكتشف خلالها أن عثمان كان محقا.

أما عن الفخ الذي نصبه فلاتيوس لعثمان، فمن المؤكد أن عثمان سيخرج منه سالما، وسيذهب إلى غيخاتو الذي سيكتشف الحقيقة كاملة، وقد نرى في الحلقات المقبلة نهاية ياولاك أرسلان.

تابع أيضا:  شاهد| المؤسس عثمان حلقة 40 مترجمة للعربية .. أمانات أرطغرل تعود للواجهة

وفاة السيد أرطغرل في مسلسل قيامة عثمان

ستشهد الحلقة المقبلة على الأرجح إعلان السيد أرطغرل عن وصيته فيمن سيخلفه في سيادة قبيلة الكايي، وهو ما سيضع حدا للخلاف والصراع بين صافجي وعثمان، أما دوندار فتشير المصادر التاريخية إلى أنه سيموت قتيلا بسبب طمعه بالسيادة على القبيلة وتورطه في أعمال الخيانة.

وبعد إعلان السيد أرطغرل وصيته، يتوقع أن يموت ويسلم روحه لخالقها بعد فترة وجيزة، أي أننا سنشهد تلك النهاية في الحلقات القليلة المقبلة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!