التخطي إلى المحتوى

مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 12 عرضت مساء أمس الاثنين على قناة TRT1 التركية وهي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل، حيث تسارعت الأحداث بشكل واضح في المسلسل، وهو ما يمهد الطريق إلى كشف حقيقة سنجر، الذي سيصبح فيما بعد السلطان أحمد سنجر، أحد أشهر سلاطين الدولة السلجوقية التركية، والذي ستنهار الدولة السلجوقية بوفاته.

وفيما يلي تشاهدون فيديو كامل لمسلسل نهضة السلاجقة 12 بدون ترجمة من على الحساب الخاص بقناة TRT1 على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ويجري العمل حاليا على ترجمة الحلقة بشكل كامل ورفعها على شبكة الانترنت، ويمكن مشاهدة القسم الأول من الحلقة مترجم للغة العربية من هنا: نهضة السلاجقة 12 القسم الأول مترجم.

يشار إلى أنه سوف يتم عرض الحلقة نهضة السلاجقة 12 مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتقسم الحلقة على نصفين النصف الأولى يعرض يوم الثلاثاء والنصف الأخر يوم الأربعاء، وتذاع الحلقات في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

تابع أيضا:  شاهد.. بث مباشر نهضة السلاجقة حلقة 18 على قناة TRT1

وتدور أحداث المسلسل حول فترة حكم الدولة السلجوقية، والمؤامرات والصّراعات في تلك الحقبة، وتسلط الضوء على الصراع بين السلاجقة وحسن صباح، زعيم الحشاشين وهو قائد عسكري وسياسي كبير يلقب بشيخ الجبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!