التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووسف بروميتش ألبيون التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء هي التعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا الفريقين، وهو ما لم يكن يرغب فيه الفريق الانجليزي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، قد شهدت تسجيل إلكاي جوندوجان هدف التقدم لصالح مان سيتي فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ثم ادرك روبن دياز لاعب السيتيزنز التعادل لصالح الفريق الضيف بالخطأ في مرماه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

التعادل الإيجابي في هذه المباراة، لم يغير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز السادس هذا الموسم، برصيد 20 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا، بينما يحتل وست بروميتش، المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد 7 نقاط، ويتصدر توتنهام البريميرليج بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 25 نقطة. 

وخاض مان سيتي مباراة الأمس ضد وست بروميتش ألبيون بالتشكيل التالي: إيدرسون في حراسة المرمى، كانسيلو، دياز، آكي، ميندي، رودريجو، جوندوجان، كيفين دي بروين، فودين، سترلينج، جابرييل خيسوس.

وفشل مانشستر سيتي فى العودة للانتصارات من جديد، بعد تعادله في لقاء الديربى، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بدون أهداف، في اللقاء الذى جمعهما السبت الماضى، بالجولة الثانية عشر للبريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!