التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بفوز صعب للفريق الملكي على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أي بنتيجة 3-1، حيث أقيمت المباراة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، مساء أمس الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر 19 والمقدمة من مسابقة الليجا، وبذلك الفوز ينجح ريال مدريد في ملاحقة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 26 نقطة لكل منهم.

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

وجاء الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 45+2 عبر النجم الألمانى تونى كروس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتقدم للفريق الملكى

,وجاء الهدف الثاني لصالح أتلتيك بلباو عن طريق اللاعب أندير كابا، ليتعادل بلباو مع ريال مدريد، وذلك في بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 من خلال جملة رائعة وصل بها إلى المرمى وسط أخطاء كبيرة فى الدفاع الملكى.

أما الهدف الثالث في المباراة والثاني لفريق ريال مدير فقد جاء في الدقيقة 74 عن طريق المهاجم الفرنسى المخضرم كريم بنزيما من خلال ضربة رأسية، ليقود الملكى لفوز صعب ، والهدف الثالث سجله بنزيما أيضا في الدقيقة 90+2، من خلال تمريرة رائعة تلقاها من لوكا مودريتش في هجمة مرتدة للريال.

وجاء تشكيل الريال كالتالي: حارس المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: داني كارفاخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي/ خط الوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش/ خط الهجوم: فينسيوس، فاسكيز، كريم بنزيما

وشهدت المباراة غياب عدد من اللاعبين على رأسهم البرازيلى كاسيميرو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى إيدين هازارد ومارتن أوديجارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش للإصابة..

بهذه النتيجة يصل ريال مدريد للنقطة 26 ليكون في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط، بينمى يحتل بلباو المركز الـ13 برصيد 14 نقطة.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!