التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم في هذا المقال، أهم أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 12 التي عرضت مساء الاثنين الماضي على قناة TRT1 التركية، حيث تصدرت مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 12 مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، نظرا لما حققه المسلسل من نجاح في جذب ملايين المتابعين حول العالم.

1_بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى باعتراف أرسلان تاش بأن “رستم” هو شقيقه الذي فقده منذ سنوات؛ وأن الباطنيين هم من أخبروه بذلك، ويصر على ملاحقة شقيقه حتى لا يفقده وينصحه “سنجر” بعدم الذهاب وراء شقيقه لأن ذلك سيكون فخا له.

2_ سنجر يطالب باقي رفاقه بالذهاب وراء “رستم ” و”أرسلان تاش” ورغم جرحه العميق يصر على الذهاب معهم، لكن الجميع يرفض ذهابه بهذا الوضع.

3_ السيدة تركان تصفع تصفع السيدة الشين على وجهها، وتهددها التشين بأنها سترد لها الصفعة بشكل أقسى، لكن “تاركان” لا تهتم بتهديدها، لكنها تفاجئ بوجود السيدة زوجة محمد تابار نجل السلطان، التي تخبر السيدة التشين بأن السلطان سيعاقب “تركان” عندما يعلم بالأمر، لكنها ترفض معرفة السلطان بالحادث وأنها من ستنتقم بنفسها، وتنزلها من رئاسة السيدات.

4_ تركان تأمر خادمتها “فرديس” بمراقبة”السيدة الشين” ومعرفة جميع تحركاتها، حيث تسعى تاركان إلى منع زواج السلطان ملك شاه من السيدة إلتشين حتى لا يحدث ما حذرتها منه العرافة التي قالت إن هناك سيدة في القصر قد تلد ولدا ذكرا للسلطان ملك شاه.

5_ أرسلان تاش يلحق بشقيقه رستم، ويبدأ في إظهار سوار صنعته والدته له ولأخيه، لكن رستم يقول له بأن هذه كذبه منه وأنه ليس شقيقه، ويحاول “أرسلان” إقناعه أنه يعمل عند الأشخاص الذين قتلوا عائلته وفرقوهم، وهنا يظهر الباطنيون ويهددون “أرسلان تاش” بالقتل أو الاستسلام مقابل أن ينقذ والدته، أما “سنجر” فيرسل فرقة أخرى للبحث عن “أرسلان”.

6_ “ارسلان تاش” رئيس الباطنيين حسن الصباح الذي كان يخفي وجهه بقناع، ويبدأ في إقناعه بأن الحاجي نظام الملك هو السبب في ابتعاده عن أسرته طوال هذه السنوات، وهو ما سيدفع أرسلان تاش إلة نصب فخ للحاجي نظام الملك وطعنه بالخنجر في صدره.

7_ السيدة “الشين” من “الحاجي نظام الملك” أن تكشف ما أصاب السيدة “سفرية” وتحتاج إلى طبيبة من خارج القصر ، وبالفعل يتم استدعاء السيدة تورنا التي تحضر وتبدأ في علاج السيدة سفرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!