أخبارفن وثقافة

موعد مسلسل قيامة عثمان 38 .. شاهد المؤسس عثمان 38 على ATV بعد ساعة

نتابع معكم مواعيد مسلسل قيامة عثمان 38 التي يتوقع أن تشهد أحداثا كثيرة ومهمة خاصة بعد وقوع عثمان ومقاتليه في فخ فلاتيوس، الذي أنقذ ياولاك أرسلان من أيديهم، كما أصيب جيركوتاي بسهم في هجوم فلاتيوس، وسوف تشهد الحلقة 38 من مسلسل المؤسس عثمان، تفاصيل نجاة عثمان من هذا الفخ.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 38

وسوف يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان 38 الشهير باسم قيامة عثمان 38 على شاشة قناة ATV التركية مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أنقرة والقاهرة، وذلك في عرض أول وحصري للمسلسل باللغة التركية بدون ترجمة.

وبعد عرض مسلسل قيامة عثمان 38 بعدة ساعات سيتم رفع المسلسل مترجما للعربية على شبكة الانترنت، حيث تجري عملية الترجمة بعد انتهاء العرض الأول للمسلسل مباشرة، وتقوم العديد من المواقع بترجمة مسلسل قيامة عثمان حلقة 38 من بينها موقع قصة عشق الذي يقوم بترجمة العديد من المسلسلات التركية.

قيامة عثمان 38 على قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 38 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

القمرنايل سات
التردد11678
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل الخطأ3/4
الجودةSD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock