التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان حلقة 38 يتم عرضها حاليا في عرض مباشر على شاشة قناة ATV التركية، حيث يترقب الكثير من عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة 38 من المسلسل لمعرفة الأحداث اللاحقة لوقوع السيد عثمان في فخ فلاتيوس وتخطيط السيد دوندار في استغلال رغبة صافجي في الوصول للسيادة للتخلص منه ومن عثمان معا.
شاهد أونلاين.. قيامة عثمان 38 الجزء الأول مترجما للعربية | المؤسس عثمان حلقة 38

وقد شهد الجزء الأول من المسلسل استعادة السيد أرطغرل لوعيه واستيقاظه بشكل صحي جيد، لكنه طلب من الغازي عبدالرحمن ألا يخبر أحدا بهذا الأمر، وهو ما يبدو أنه سيخبر ويرى بنفسه تصرفات أولاده الثلاثة، ليقرر من يكون وريثه على سيادة قبيلة الكايي.

وتشير المصادر التاريخية جميعها، إلى أن السيد أرطغرل أوصى بالسيادة لابنه الأصغر عثمان، وأنه تسلم السيادة بالفعل في حياة والده، ولم يعترض على كونه سيد القبيلة إلا عمه دوندار، الذي تورط في أعمال وصفت بانها أعمال خيانة، وتم قتله بالفعل على أيدي الغازي عثمان بن أرطغرل أول سلاطين الدولة العثمانية العظمى التي حكمت العالم لقرون طويلة.
شاهد| قيامة عثمان حلقة 38 مترجمة للعربية عبر قصة عشق.. المؤسس عثمان 38 مترجمة

تابع أيضا:  البث المباشر| مسلسل المؤسس عثمان 67 على ATV.. خطة عثمان لإنقاذ تورغوت ألب

مشاهدة قيامة عثمان الحلقة 38

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة 38 من المسلسل من خلال الضغط على الزر التالي:

وبعد العرض الأول الخاص بمسلسل قيامة عثمان 38 علي القناة التركية ، سوف تقوم العديد من المواقع الإلكترونية برفع الحلقة مترجمة ومدبلجة لكل الجمهور الذي يفضل أن يتابع الحلقة مترجمة ، منها موقع النور وموقع قصة عشق ، وتقوم أيضا العديد من القنوات بعرض الحلقة يوم الخميس منها قناة اليرموك وقناة الفجر أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!