التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وبونيون برلين بفوز يونيون برلين على ضيفه بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب “أندر ألتن فورستيري”، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني “البوندزليجا”.

ملخص واهداف مباراة يونيون برلين ضد بروسيا دورتموند

وجاء اول أهداف المباراة لصالح فريق يونيون برلين عن طريق اللاعب تايوو اونيى في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما سجل يوسوفا موكوكوهدف بروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، فيما سجل هدف الفوز للفريق صاحب الأرض مارفين فرايدريتش في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتقدم فريق يونيون برلين للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، بينما تجمد ترتيب بروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق باير ليفركوزن المتصدر.

وتعد مباراة اليوم، هي الثانية لأسود الفيستيفاليا تحت قيادة المدير الفني الجديد إدين ترزيتش، الذي تولى المهمة مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج هذا الموسم، والخسارة المدوية أمام شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من البوندزليجا.

وكان دورتموند قد حقق الفوز في اللقاء الماضي أمام مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت مشاركة المراهق يوسف موكوكو صاحب الـ16 عاما أساسيا للمرة الأولى مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!