التخطي إلى المحتوى

نهضة السلاجقة 13 من المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة بعد التطورات الخطيرة التي شهدتها الحلقة الأخيرة نهضة السلاجقة 12، والتي انتهت بقيام أصلان تاش أو أرسلان تاش بطعن الوزير الأول في الدولة السلجوقية نظام الملك بالخنجر في صدره، متأثرا بالأكاذيب التي أملتها عليه والدته تحت ضغط الباطنيين.

يشار إلى أنه من المقرر عرض مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 13 مساء اليوم الاثنين المقبل 21 ديسمبرعلى قناة “تي آر تي1″ ” TRT1″ التركية، صاحبة حقوق البث الحصرية للمسلسل الذي يحظى باهتمام الملايين في العالم العربي والإسلامي.

توقعات نهضة السلاجقة 13


ويتوقع عشاق ومتابعي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 13 أن تتضمن العديد من المفاجآت الكبيرة خاصة بعد عرض الاعلانات الترويجية الخاصة بالحلقة.

أحداث نهضة السلاجقة العظمى 13


– فقد تبين من الإعلانات الترويجية للحلقة 13 أن سنجر سيقوم بالقبض على أصلان تاش لكي يعرف منه سبب ارتكابه جريمة طعن الحاجي نظام الملك.

– ‏سيرفض سنجر تسليم أصلان تاش للملك محمد تابار، ويدور بينهما عراك بالأيدي، وهو ما سيفتح النيران على سنجر من كل جانب، ويجعله في مواجهة مباشرة مع السلطان ملك شاه، لأن الاعتداء على ابن السلطان كالاعتداء على السلطان نفسه.

– ‏الأمير تاج الملك سيصفع السيدة باشولو على وجهها، الأمر الذي سيغضب سنجر، فيقف في وجه السلطان، فيصفعه السلطان أيضا، لكن هل رأى السلطان وجه السيدة باشولو، هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة.

– ‏في القصر تخطط السيدة تاركان والوزير تاج الملك للقضاء على الحاجي نظام الملك الذي يتلقى العلاج داخل قصر السلطان ملك شاه، لكن هل تنجح خطتهم.

تابع أيضا:  رابط البث المباشر.. نهضة السلاجقة 15 على قناة TRT1 التركية

قصة مسلسل نهضة السلاجقة


وتدور أحداث المسلسل حول فترة حكم الدولة السلجوقية، والمؤامرات والصّراعات في تلك الحقبة، وتسلط الضوء على الصراع بين السلاجقة وحسن صباح، زعيم الحشاشين وهو قائد عسكري وسياسي كبير يلقب بشيخ الجبل.

التعليقات

  1. تنبيه: موعد عرض نهضة السلاجقة 13.. محاولات اغتيال الحاجي نظام الملك في قصر السلطان | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!