فن وثقافة

بعد قليل العرض الأول مسلسل نهضة السلاجقة 14 .. وأهم توقعات الحلقة

تشاهدون بعد دقائق معدودة العرض الأول لمسلسل نهضة السلاجقة 14 على قناة TRT1 التركية، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة،وهي الحلقة التي ينتظرها عشاق المسلسل التركي بفارغ الصبر، لمعرفة ما تؤول إليه الأحداث.
شاهد: رابط البث المباشر لقناة TRT1 لعرض مسلسل نهضة السلاجقة 14 بعد قليل

وقد شهدت الحلقة الماضية من مسلسل نهضة السلاجقة 13 عدة أحداث مهمة، على رأسها تمرد سنجر على أوامر السلطان ملك شاه بخصوص تسليم أرسلان تاش الذي قام بطعن الحاجي نظام الملك الوزير الأول في الدولة السلجوقية التركية، وهو أحد أشهر وزراء المسلمين وأكثرهم حكمة على مدار التاريخ.

كما شهدت الحلقة تعدي الأمير تاج الملك على السيدة باشولو زوجة السلطان ملك شاه وأم سنجر، وتقييمها بالحبال وسحبها إلى قصر السلطان، لكن سنجر لحق بهم، وخلص والدته، ولقن الأمير تاج الملك درسا قاسياً.

توقعات نهضة السلاجقة 14

ويتوقع عشاق ومتابعي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 14 أن تتضمن العديد من المفاجآت الكبيرة خاصة بعد عرض الاعلانات الترويجية الخاصة بالحلقة، ويمكن من هنا معرفة أهم توقعات الحلقة: توقعات مسلسل نهضة السلاجقة 14.. نجاة نظام الملك ومقابلة ملك شاه وباشولو.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة

وتدور أحداث المسلسل حول فترة حكم الدولة السلجوقية، والمؤامرات والصّراعات في تلك الحقبة، وتسلط الضوء على الصراع بين السلاجقة وحسن صباح، زعيم الحشاشين وهو قائد عسكري وسياسي كبير يلقب بشيخ الجبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock