التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة ATV التركية مساء اليوم الاثنين، الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان 39 أو المؤسس عثمان 39 ، وقد تضمن الإعلان مفاجأة صادمة لكل محبي وعشاق الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، حيث ظهر في الإعلان أن السيد أرطغرل قد توفى وسلم أمانة روحه إلى خالقها.

وجاء في الإعلان الثاني لمسلسل قيامة عثمان، مشهد يظهر فيه السيد بامسي والسيد عثمان وهما يحملان جثمان الغازي أرطغرل إلى مثواه الأخير، كما ظهرت السيدة سالجان وهي تحتضن بعض نساء القبيلة وعلى رأسهم بالا وأيجول، وهن يبكين السيد أرطغرل بن سليمان شاه، معشوق جماهير مسلسل قيامة أرطغرل.

يشار إلى أنه من المقرر عرض الحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، في موعدها يوم الأربعاء المقبل 23 ديسمبر، حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة بعد تحسن صحة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه لفترة من الزمن وقبل وفاته، وكذلك ما سيحدث بعد وفاة الغازي أرطغرل.

شاهد مسلسل قيامة عثمان 39 الإعلان 2

وجاء عرض الإعلان الترويجي أو البرومو الأول لمسلسل قيامة عثمان 39 ، بعد انتهاء العرض الأول لمسلسل المؤسس عثمان 37 والتي شهدت تطورات مهمة وأحداثا متسارعة من شأنها تمهيد الطريق نحو تأسيس الدولة العثمانية على أنقاض الدولة السلجوقية الرومية.

إعلان مسلسل قيامة عثمان 39

قصة مسلسل قيامة عثمان

ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!