التخطي إلى المحتوى

يشهد مسلسل قيامة عثمان 39 الذي سيعرض على قناة اليرموك الفضائية مساء الخميس 24 ديسمبر 2020 مترجما للعربية، العديد من المفاجآت غير المتوقعة، خاصة بعد وفاة السيد أرطغرل بن سليمان شاه، بشكل مفاجئ رغم تحسن صحته في المؤسس عثمان 38

يشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان هو مسلسل تركي تاريخي درامي، يتناول فترة مهمة في التاريخ الإسلامي، هي فترة قيام الدولة العثمانية العظمى على أيدي الغازي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، الذي لقب فيما بعد بلقب السلطان عثمان خان الأول، وهو من نسل أوغوز خان.

موعد عرض قيامة عثمان حلقة 39

ستقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان 39 أو المؤسس عثمان 39 مساء اليوم الأربعاء 23 ديسمبر، حيث تعد هذه القناة هي الوحيدة الحاصلة على حقوق بث المسلسل بشكل حصري، وتقوم القناة المذكورة بعرض مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

توقعات الحلقة 39 من قيامة عثمان

وسوف تشهد الحلقة رد فعل السيد أرطغرل على تصرفات أخيه دوندار وابنه صافجي الأخيرة، ومحاولتهما اختيار سيد جديد للقبيلة رغم أنه لا يزال على قيد الحياة، ومن المعروف تاريخيا أن أرطغرل سيوصي لولده عثمان بالسيادة من بعده، لكن هل سيحدث ذلك في مسلسل قيامة عثمان 39 ، هذا ما ستكشف عنه الأحداث بعد وقت قصير جدا.

قيامة عثمان 39 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 39 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

تابع أيضا:  شاهد| قناة atv بث مباشر قيامة عثمان 41 أونلاين.. لحظة إصابة بامسي

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

القمرنايل سات
التردد11678
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل الخطأ3/4
الجودةSD

تردد قناة اليرموك الفضائية قيامة عثمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!