التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان حلقة 39 تعرض بعد قليل على شاشة قناة ATV التركية، وسوف تشهد الحلقة أحداثا نارية بسبب ما تضمنته الحلقة السابقة قيامة عثمان 38 من تحالفات ومؤامرات ومفاجآت جديدة.

تشاهدون في قيامة عثمان 39، الغازي أرطغرل الذي فاجأ الجميع بتعافيه من مرضه وجلوسه على فرو السيادة مجددا، يضع حدا للصراع بين عثمان وصافجي، ويقرر من يكون سيد قبيلة الكايي من بعده.

أما عثمان الذي يعلم بالاتفاق بين تارغون ونيكولا، فستخبره تارغون بالطلب الجديد الذي طلبه نيكولا منها وأوامره لها بتسميم جميع سادة قبيلة الكايي، فسيقوم عثمان بتأسيس لعبة ذكية ضد نيكولا، لكن هل تنجح ام لا وما هي تفاصيلها، ستكشفه أحداث الحلقة.

تابع أيضا:  المؤسس عثمان 65 .. عثمان يخفي حمل بالا ورد فعل غريب من مالهون

السيد دوندار والسيدة هازال سيخططون سويا للتخلص من السيد أرطغرل قبل أن يعلن بنفسه عن اسم خليفته في سيادة القبيلة، وذلك حتى يقع الأشقاء في بعضهم ويريقوا دماء البعض، ويصل دوندار بسلاسة إلى سيادة القبيلة، ولكن على الأغلب لن تنجح خطتهم، وتاريخيا مات أرطغرل ميتة طبيعية ليس فيها شك.

وفي قيامة عثمان 39 يموت السيد أرطغرل ويسلم أمانة روحه لخالقها،وهو ما يسبب ألما وحزنا كبيرا في قبيلة الكايي، ويبقى السؤال الأكبر والأهم، من سيكون سيد قبيلة الكايي بعد السيد أرطغرل؟! وكيف سيغير موت أرطغرل بك التوازنات في القبيلة؟!.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!