التخطي إلى المحتوى

تتسارع الأحداث بشكل كبير في مسلسل قيامة عثمان، خاصة الحلقة 39 التي ستشهد أحد أهم الأحداث في المسلسل وهو وفاة السيد أرطغرل بن سليمان شاه، المعروف تاريخيا باسم أرطغرل غازي، وهو والد السلطان عثمان خان الأول مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان حلقة 39 الآن بشكل مباشر في عرض أول وحصري على شاشة قناة ATV التركية، وسوف تشهد الحلقة أحداثا نارية بسبب ما تضمنته الحلقة السابقة قيامة عثمان 38 من تحالفات ومؤامرات ومفاجآت جديدة.

ويمكن مشاهد مسلسل قيامة عثمان 39 أونلاين من هنا: قناة atv بث مباشر قيامة عثمان 39 أونلاين.. المؤسس عثمان حلقة 39أو من الفيديو الموجود في هذا الصفحة أسفل نص الخبر. 

وتشاهدون في قيامة عثمان 39، الغازي أرطغرل الذي فاجأ الجميع بتعافيه من مرضه وجلوسه على فرو السيادة مجددا، يضع حدا للصراع بين عثمان وصافجي، ويقرر من يكون سيد قبيلة الكايي من بعده.

تابع أيضا:  أهم توقعات قيامة عثمان 39 .. موت أرطغرل ولعبة عثمان الجديدة ضد نيكولا

أما عثمان الذي يعلم بالاتفاق بين تارغون ونيكولا، فستخبره تارغون بالطلب الجديد الذي طلبه نيكولا منها وأوامره لها بتسميم جميع سادة قبيلة الكايي، فسيقوم عثمان بتأسيس لعبة ذكية ضد نيكولا، لكن هل تنجح ام لا وما هي تفاصيلها، ستكشفه أحداث الحلقة.

وفي قيامة عثمان 39 يموت السيد أرطغرل ويسلم أمانة روحه لخالقها،وهو ما يسبب ألما وحزنا كبيرا في قبيلة الكايي، ويبقى السؤال الأكبر والأهم، من سيكون سيد قبيلة الكايي بعد السيد أرطغرل؟! وكيف سيغير موت أرطغرل بك التوازنات في القبيلة؟!.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة المزيد والمزيد من الأحداث الأخرى المهمة والمشوقة والمؤثرة في مرحلة تأسيس الدولة العثمانية على أيدي الغازي عثمان بن أرطغرل الملقب بالسلطان عثمان خان الأول، التي حكمت العالم لعدة قرون كانت فيها صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة وصاحبة القرار الأعلى في العالم.

وبعد العرض الأول الخاص بالحلقة علي القناة التركية ، تقوم العديد من المواقع الإلكترونية برفع الحلقة مترجمة ومدبلجة لكل الجمهور الذي يفضل أن يتابع الحلقة مترجمة ، منها موقع النور وموقع قصة عشق ، وتقوم أيضا العديد من القنوات بعرض الحلقة يوم الخميس منها قناة اليرموك وقناة الفجر أيضا.ومسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

قيامة عثمان 38 بث مباشر أونلاين على ATV

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!