التخطي إلى المحتوى

تواصل قناة ATV التركية عرض مسلسل قيامة عثمان 39 أونلاين مباشرة في هذه الأثناء، وهو العرض الأول والحصري للمسلسل الذي حصلت القناة على حقوق البث الحصرية له، وتقوم بعرض حلقة واحدة له يوم الاثنين من كل أسبوع.

قيامة عثمان حلقة 39 التي تعرض الآن هي إحدى أهم حلقات الموسم الثاني حتى الآن، لما تتضمنه من حدث هام جدا وهو وفاة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قبل أن تستقر الأمور في القبيلة لولده عثمان الذي سيتولى السيادة بعد أبيه، ويؤسس الدولة العثمانية التي حكمت العالم لثمانية قرون، كانت فيها صاحبة الكلمة العليا في العالم كله.

ويمكن لجميع مشاهدي مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة الجديدة – المؤسس عثمان 39 – التي تعرض الآن مباشرة على قناة ATV من خلال هذا الفيديو.

صور قيامة عثمان 39

قيامة عثمان 39 - المؤسس عثمان 39

قيامة عثمان 39 - المؤسس عثمان 39 قيامة عثمان 39 - المؤسس عثمان 39 قيامة عثمان 39 - المؤسس عثمان 39 قيامة عثمان 39 - المؤسس عثمان 39

قيامة عثمان 39 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 39 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!