التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم في هذا الموضوع القسم الأول من مسلسل قيامة عثمان 39 مترجما للعربية، بعد انتهاء العرض الأول والحصري للمسلسل قبل قليل على شاشة قناة ATV التركية، وقد شهدت هذه الحلقة العديد من الأحداث النارية والمفاجآت الغير متوقعة، وانتهت بوفاة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.

لكن قبل وفاة السيد أرطغرل، فقد صرح بشكل مباشر بأن من سيخلفه في سيادة القبيلة هو ولده الأصغر عثمان، حيث قال أرطغرل خلال لقائه مع زعيم ذوي اللحى البيضاء أن السيد الجديد لقبيلة الكايي سيكون ولده عثمان، وقد جاء هذا الاختيار بعد تفكير طويل من قبل الغازي أرطغرل، الذي راقب أفعال أبنائه الثلاثة جيدا واختار الأصلح منهم.

ويمكن لجميع عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان، مشاهدة الجزء الأول من الحلقة من خلال المقطع التالي:

تابع أيضا:  شاهد أونلاين.. المؤسس عثمان 65 مترجمة للعربية الموسم الثالث| قيامة عثمان 65

وتشير المصادر التاريخية جميعها، إلى أن السيد أرطغرل أوصى بالسيادة لابنه الأصغر عثمان، وأنه تسلم السيادة بالفعل في حياة والده، ولم يعترض على كونه سيد القبيلة إلا عمه دوندار، الذي تورط في أعمال وصفت بانها أعمال خيانة، وتم قتله بالفعل على أيدي الغازي عثمان بن أرطغرل أول سلاطين الدولة العثمانية العظمى التي حكمت العالم لقرون طويلة.

قيامة عثمان 39 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 39 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!