التخطي إلى المحتوى

بدأ الآن عرض مسلسل نهضة السلاجقة 14 لأول مرة على شاشة قناة TRT1 التركية، في عرض حصري، حيث حصلت قناة TRT1 على حقوق البث الحصرية للمسلسل، الذي بات يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من المتابعين في تركيا والعالم الأسلامي.

وقد كشفت الإعلانات الترويجية التي تم عرضها للحلقة خلال الأيام الماضية عن ملامح نهضة السلاجقة حلقة 14، حيث ستشهد الحلقة أحداث نارية ومفاجآت غير متوقعة، من بينها إصرار السلطان ملك شاه على رؤية والدة سنجر والحديث معها، فقد تبين من الإعلانات الترويجية للحلقة 14 أن السلطان يطلب من السيد كوركوت والشيخ الحمداني مقابلة والدة سنجر لمعرفة الظلم الذي وقع عليها، لكن الشيخ الحمداني يحذره من الإقدام على هذه الخطوة.

ويمكن مشاهدة البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 14 عبر قناة TRT1 التركية من خلال البث الحي للقناة عبر موقعها الرسمي، من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــط .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نهضة السلاجقة 14 سوف يتم عرضها مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتقسم الحلقة على نصفين النصف الأولى يعرض يوم الثلاثاء والنصف الأخر يوم الأربعاء، وتذاع الحلقات في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وخلال الحلقات الماضية تمت تبرئة سنجر من تهم قتل شهبندر التجار الروم دوكاس وزوجته، وخلال سعيه للوصول إلى رستم والقبض عليه لمعرفة من يدير شؤون الباطنيين، تعرض سنجر للخيانة من أهم رفاقه وهو أصلان تاش، الذي وقع في اللعبة التي حاكها حسن الصباح الذي اكتشف من الأوراق السرية لنظام الملك، أن أصلان تاش هو شقيق رستم الباطني الذي قام الباطنيون باختطافه مع أمه منذ كان صغيرا.

تردد قناة TRT تى ار تى التركية 2020 على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11565 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “TRT Arabi HD“

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!