التخطي إلى المحتوى

انتهى قبل قليل البث الحصري المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 14 على قناة TRT1 التركية، ونعرض لكم فيما يلي مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 14 كاملة بدون ترجمة.

وبدأت عملية ترجمة نهضة السلاجقة حلقة 14 إلى اللغة العربية، فور انتهاء العرض المباشر للحلقة، وخلال وقت قليل، سيتم رفع الحلقة بالكامل بعد ترجمتها للعربية، حتى يتمكن عشاق مسلسل نهضة السلاجقة من متابعة أحداث الحلقة وفهمها بدون عناء.

وكما توقعنا فقد شهد سلسل نهضة السلاجقة الحلقة 14 أحداثا كثيرة ومشوقة من أهمها قيام السلطان ملك شاه بمهاجمة قلعة كوفال وقتل قائدها أندرياس بعدما بادر الأخير بمهاجمة السلطان ومحاولة قتله، خلال بحث السلطان عن سنجر.

تابع أيضا:  شاهد.. بث مباشر نهضة السلاجقة حلقة 18 على قناة TRT1

أما بخصوص الأمير نظام الدين، فقد قامت السيدة تاركان باعتقال السيدة تورنا بتهمة محاولة تسميم الحاجي، لكن السلطان ملك شاه قام بالتحقيق مع تورنا، واقتنع ببراءتها وكلفها بعلاج الحاجي، وبالفعل نجحت في إزالة أثر السم، وقد تحسنت صحة الحاجي نظام الملك بالفعل.

وخلال الساعات القليلة القادمة، سيوفر الموقع مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 14 مترجمة للغة العربية، فقد نجح المسلسل التركي التاريخي الشهير في أن يكون من أفضل المسلسلات تركية تعرض في الوقت الحالي، وقد ازدادت عمليات البحث على مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 14 الموسم الأول والتي تشهد تصاعدا كبيرا في الأحداث.

وينتظر عشاق مسلسل نهضة السلاجقة العظام في تركيا والوطن العربي عرض الحلقة 13 من المسلسل خاصة بعد عرض عدد من الإعلانات والمشاهد الترويجية خلال الأيام الماضية، أثارت الفضول لدى ملايين المتابعين للمسلسل الذي استطاع أن يصبح شهيراً ومنافساً للعديد من المسلسلات، وقد أصبح المسلسل بالفعل أحد أهم المسلسلات التركية والأكثر أهتماما في الوطن العربي والسعودية ومصر نظرا لقصصة التاريخية والأحداث والمعارك التي يشهدها المسلسل.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى Uyanış: Büyük Selçuklu يتناول مرحلة مهمة جدا من مراحل وفترات الدولة السلجوقية الأولى –سلاجقة الترك- ويتناول الصراعات والمؤمرات التي حدثت في عهد السلطان ملك شاه بن السلطان التركي الشهير ألب أرسلان وهو أحد أشهر سلاطين الدولة السلجوقية، الذي لقب بالسلطان العادل، وكان منصوراً في الحـ.ـروب، ومغرماً بالعمارة والصيد.

تابع أيضا:  عرض مسلسل نهضة السلاجقة 17 على قناة TRT1 التركية مساء اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!