التخطي إلى المحتوى

تشاهدون بعد قليل مسلسل قيامة عثمان 40 حيث تشهد الحلقة مفاجآت كبيرة وأحداث نارية حول اختيار سيد القبيلة بعد وفاة السيد أرطغرل بن سليمان شاه سيد القبيلة.

وسوف يشهد قيامة عثمان حلقة 40 قيام السيد عثمان بشراء بعض سادة القبيلة بالذهب لجذبهم إلى صفه واختياره سيدا للقبيلة، وقد علم عثمان بهذه اللعبة، ونجح في إفسادها بشكل كامل، حيث تم اختياره سيد القبيلة.

في غضون ذلك، وصل دعم مفاجئ لأيا نيكولا والي إيناغول، بينما بدأت السيدة طارغون في التخطيط للزواج من السيد عثمان، وكشفت عن نيتها إعلان إسلامها، لكن السيدة بالا بدأت تلاحظ هذه التصرفات، وسوف تتصدى لها.

وفي حلقة اليوم – قيامة عثمان 40 – سيظهر ثلاثة لاعبون جدد انضموا إلى فريق التمثيل أمام الجمهور لأول مرة، ما يشير إلى أن بدء مرحلة جديدة تماما بعد وفاة الغازي أرطغرل واختيار عثمان سيدا للقبيلة من بعده.

وسنشاهد في حلقة اليوم تفاصيل كثيرة للإجابة على الأسئلة التالية، كيف سيفسد عثمان لعبة دوندار ويحصل على سيادة القبيلة؟ هل يتخلى دوندار عن حبه للسيادة؟ ماذا سيفعل دوندار بعد أن أفسد عثمان لعبته وأصبح سيد القبيلة؟ كيف سيرد نيكولا على عثمان بعد اختياره سيدا؟ هل ستتمكن بالا من كبح جماح طارغون خاتون؟ هل سيهرب فلاتيوس من مخيم الكايي؟!.

تابع أيضا:  شاهد| مفاجأة قيامة عثمان 41 الإعلان الأول .. تسميم السيدة بالا

قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40 قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40 قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40 قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40 قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40 قيامة عثمان 40 - المؤسس عثمان 40

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!