التخطي إلى المحتوى

تضمن الإعلان  الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان 41 ، الذي تم عرضه قبل قليل، الكثير من المفاجآت الصادمة والأحداث النارية، والتي من أهمها هروب فلاتيوس من قبيلة الكايي ومحاولة قتل السيدة بالا.

وكانت قناة  ATV التركية قد عرضت قبل قليل الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 41 فور انتهاء العرض الأول والحصري لمسلسل قيامة عثمان 40، حيث تعد هذه القناة هي الوحيدة التي حصلت على حقوق بث المسلسل بشكل حصري، ويتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيا.

وقد تضمن البرومو الأول للحلقة 41 من مسلسل قيامة عثمان، أن السيدة بالا طالبت السيدة طارغون بعدم ذكر اسم السيد عثمان مرة أخرى، فقامت طارغون بوضع السم في شراب السيدة بالا للتخلص منها، وقد تم وضع طارغون في الخيمة ذات القفص بأوامر من السيد عثمان.
شاهد أيضا: شاهد أونلاين | قيامة عثمان حلقة 40 مترجم للعربية القسم الأول

كما تضمن الإعلان أيضا الإعلان عن هروب فلاتيوس من قبيلة الكايي، ويبدو أن ذلك تم بسبب وجود خيانة داخل القبيلة، حيث ظهر الرجل صانع الفخار في موقف مريب، فهل سيتم كشف حقيقته أم سيبقى فترة يمارس الخيانة داخل القبيلة.

ويبدو أيضا أن السيد دوندار بدأ في افتعال المشاكل داخل القبيلة ومع السيد عثمان، ومن المعروف تاريخيا أن دوندار سيموت قتيلا على أيدي السيد عثمان، بسبب تورطه في أعمال الخيانة والتعاون مع البيزنطيين.

تابع أيضا:  مسلسل قيامة عثمان 42 بث مباشر على ATV .. شاهد المؤسس عثمان 42

شاهد الإعلان الأول قيامة عثمان 41 مترجم للعربية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!