التخطي إلى المحتوى

انتهى قبل قليل العرض الأول والحصري لمسلسل قيامة عثمان 40 على شاشة قناة ATV التركية، جيث تضمنت الحلقة العديد من الأحداث، وظهرت شخصيات جديدة للغاية، فيما تم اختيار السيد عثمان سيدا لقبيلة الكايي خلفا لوالده السيد أرطغرل بن سليمان شاه.
شاهد أيضا: قيامة عثمان 41 الإعلان الأول مترجم.. هروب فلاتيوس وتسمم بالا وحبس طارغون

وكان السيد دوندار قد اشترى بعض سادة القبيلة بالذهب حتى يدعموه في اختياره لسيادة القبيلة، إلا أن السيد عثمان أفسد هذه اللعبة بشكل كامل، وعندما كشفت نوايا السيد دوندار، فقد قام صافجي بدعم عثمان في اختيار سيد القبيلة.

ويمكن لجميع عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان، مشاهدة الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان من خلال هذا الرابط: قيامة عثمان حلقة 40 مترجمة للعربية أونلاين بالكامل .. المؤسس عثمان 40 مترجم

تابع أيضا:  مسلسل قيامة عثمان 42 بث مباشر على ATV .. شاهد المؤسس عثمان 42

وتشير المصادر التاريخية جميعها، إلى أن السيد دوندار سيلقى حتفه قتيلا بسهم أطلقه السيد عثمان، بسبب تآمر دوندار مع البيزنطيين لاغتيال عثمان، فيستبق عثمان عمه ويقتله، وبهذا تنتهي حياة السيد دوندار الذي أعماه الطمع بالسلطة وسيادة القبيلة.

قيامة عثمان 40 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 40 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!