التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة ATV التركية مساء أمس الأربعاء، مسلسل قيامة عثمان حلقة 40 في عرض أول وحصري، حيث حصلت القناة على حقوق البث الحصرية للمسلسل، وتقوم بعرض حلقة واحدة أسبوعيا يوم الأربعاء.

ويبحث عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان عن روابط عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 40 مترجمة للغة العربية، حيث تقوم العديد من المواقع بترجمة الحلقة ورفعها على شبكة الانترنت خلال ساعات قليلة من العرض الأول للمسلسل.

ووقد شهدت هذه الحلقة -قيامة عثمان 40- العديد من الأحداث النارية والمفاجآت الغير متوقعة، وظهرت شخصيات جديدة، وكشف حقيقة أشخاص لم يكن المتابعون أو المشاهدون يتوقعون أن يكونوا خونة.

ويمكن لجميع عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان، مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 40 من خلال هذا الرابط: قيامة عثمان حلقة 40 مترجمة للعربية أونلاين بالكامل .. المؤسس عثمان 40 مترجم حيث تم  وضع روابط للحلقة مترجمة للعربية عبر أكثر من سيرفر.

وتشير المصادر التاريخية جميعها، إلى أن السيد أرطغرل أوصى بالسيادة لابنه الأصغر عثمان، وأنه تسلم السيادة بالفعل في حياة والده، ولم يعترض على كونه سيد القبيلة إلا عمه دوندار، الذي تورط في أعمال وصفت بانها أعمال خيانة، وتم قتله بالفعل على أيدي الغازي عثمان بن أرطغرل أول سلاطين الدولة العثمانية العظمى التي حكمت العالم لقرون طويلة.

تابع أيضا:  شاهد| قناة atv بث مباشر قيامة عثمان 41 أونلاين.. لحظة إصابة بامسي

قيامة عثمان 40 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 40 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!