التخطي إلى المحتوى

مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 15 الإعلان الثاني عرض مساء أمس السبت على شاشة قناة TRT1 التركية، الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل الذي يتناول فترة مهمة في التاريخ الإسلامي في تركيا والمناطق المجاورة لها.

وكشف الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل نهضة السلاجقة 15 عن مفاجآت جديدة تتعلق بالقصر السلجوقي والمؤامرات التي تحاك ضد الدولة السلجوقية العظمى، وكذلك الفخ الذي تعرض له السلطان ملك شاه، أحد أبرز وأهم سلاطين الدولة السلجوقية وابن السلطان المعظم ألب أرسلان.

أهم أحداث نهضة السلاجقة 15 الإعلان 2

ومن أبرز ما تضمنه الإعلان الثاني لمسلسل نهضة السلاجقة 15 ما يلي:

تابع أيضا:  بث مباشر نهضة السلاجقة حلقة 17 على قناة TRT1

– السلطان ملك شاه يقع في فخ ماركوس الذي نصب فخه بناء على المعلومة التي أخبره بها حسن الصباح، لكن السلطان ينجو من هذا الفخ بعدما يقتل اليد اليمنى لماركوس.
شاهد أيضا: نهضة السلاجقة حلقة 15 الإعلان الأول مترجم.. سنجر يكشف حسن الصباح

– السيدة إلتشين تفضح السيدة تاركان أمام السلطان ملك شاه، وتخبره بأن زوجته هي التي أرادت قتل السيدة سفرية والحاجي نظام الملك، لكن هل سيصدق السلطان ملك شاه كلام السيدة إلتشين، وهل معها من الأدلة ما يثبت كلامها، هذا ما ستكشف عنها أحداث الحلقة.

شاهد.. الإعلان 2 نهضة السلاجقة 15

الحلقة القادمة من مسلسل نهضة السلاجقة ستتضمن العديد من الأحداث والتغير في موازين القوى من جديد، حيث ستبدأ الكفة تميل لصالح الدولة السلجوقية، خاصة بعد القبض على رستم، وعودة السلطان ملك شاه من غزوة كوفال، وفقدان كتاب الأسرار الخاص بالباطنيين.

 

تابع أيضا:  شاهد أونلاين| مسلسل نهضة السلاجقة 16.. كشف الصباح ومقتل أم سنجر

 

التعليقات

  1. تنبيه: توقعات نهضة السلاجقة حلقة 15 .. السلطان ملك شاه يقع في فخ قاتل | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!