التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة فقط ويبدأ العرض الأول لمسلسل نهضة السلاجقة حلقة 15 ، حيث من المقرر عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير، مساء اليوم الاثنين، على شاشة قناة TRT1 التركية بشكل حصري.

وحلقة اليوم التي ينتظرها الملايين من عشاق المسلسل، سوف تشهد أحداثا كثيرة للغاية، وذلك وفقا لما كشفت عنه الإعلانات الترويجية للمسلسل والتي عرضت خلال الأيام الماضية، وكذلك الصور الخاصة بمسلسل نهضة السلاجقة 15  ، ويمكن كذلك مشاهدة الإعلان الأول لمسلسل نهضة السلاجقة 15 وكذلك مشاهدة الإعلان الثاني لنهضة السلاجقة حلقة 15 .

توقعات مسلسل نهضة السلاجقة 15

ومن أهم الأحداث التي يتوقع أن تشهدها حلقة اليوم من المسلسل، هي كشف حقيقة حسن الصباح وإلقاء القبض عليه، ولكن سيهرب حسن الصباح من السجن أو قبل وصوله إلى السجن، وسيحتمي بقلعة الموت، ويبقى هناك حتى مقتله على أيدي المغول، وخلال تلك الفترة سيقوم باغتبال الوزير الأعظم للدولة السلجوقية الحاجي نظام الملك.

أما بخصوص السيدة تاركان، فقد خانها ذكاؤها للمرة الأولى في المسلسل حتى الآن، حيث وقعت في الفخ الذي نصبته السيدة إلتشين، التي تحدث مع السيدة جوهر -وهما يقفان بجوار فيرديس خادمة تاركان- عن نيتها الخروج من القصر للبحث عن من صنع السم الذي استخدمته تاركان لتسميم السيدة سفرية والحاجي نظام الملك.

وبخصوص أرسلان تاش الذي قام بطعن الحاجي نظام الملك في صدره، فسوف يبدي ندمه وأسفه أمام السلطان ملك شاه، وسيقوم السلطان بتعليقه على المشنقة بالفعل، لكن أقرب الظن أنه سيعفو عنه بعدما يتدخل الحاجي نظام الملك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!