التخطي إلى المحتوى

يعرض الآن مسلسل قيامة عثمان 41 على شاشة قناة ATV التركية حيث يتوقع عشاق المسلسل أن تشهد الحلقة أحداثا نارية بعد اختيار عثمان بن أرطغرل سيدا لقبيلة الكايي.

شاهد عرض مسلسل قيامة عثمان 41

مسلسل المؤسس عثمان الشهير باسم قيامة عثمان 41، يعرض لأول مرة يوم الأربعاء من كل أسبوع، على شاشة قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أنقرة والقاهرة، وذلك في عرض أول وحصري للمسلسل باللغة التركية بدون ترجمة.

وسوف يقوم موقع “عرب ميرور 2020” بنشر مسلل قيامة عثمان حلقة 41 مترجمة للعربية بعد العرض الأول للمسلسل بساعات قليلة، حيث تجري عملية الترجمة بعد انتهاء العرض الأول للمسلسل مباشرة، وتقوم العديد من المواقع بترجمة مسلسل قيامة عثمان حلقة 40 من بينها موقع قصة عشق الذي يقوم بترجمة العديد من المسلسلات التركية.

قيامة عثمان 41 على قناة اليرموك

ويشار إلى أن قناة اليرموك الفضائية الأردنية ستقوم بعرض قيامة عثمان الحلقة 41 يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

تابع أيضا:  شاهد الآن.. المؤسس عثمان 66 مترجمة للعربية أون لاين | الموسم الثالث قيامة عثمان 66

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

القمر نايل سات
التردد 11678
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 3/4
الجودة SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!