التخطي إلى المحتوى

يعرض حاليا مسلسل قيامة عثمان 41 في عرض أول وحصري على شاشة قناة ATV التركية صاحبة حقوق البث الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان، وسوف تشهد حلقة اليوم العديد من الأحداث النارية، من بينها إصابة السيد بامسي خلال محاولة بيتروس سرقة الأمانات الخاصة بالسيد أرطغرل.

وقد شهدت حلقة اليوم مسلسل المؤسس عثمان 41 إصابة السيد بامسي في الكهف الذي يخفي فيه أمانات السيد أرطغرل، حيث قام بيتروس بتتبع بامسي وعثمان أثناء ذهابهما إلى ذلك الكهف، وعندما خرج عثمان وتوجه للقبيلة، قام بيتروس ورجاله بمهاجمة السيد بامسي الذي أصيب في يده.

ويمكن لجميع مشاهدي مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة الجديدة – المؤسس عثمان 41 – التي تعرض الآن مباشرة على قناة ATV من خلال هذا الفيديو.

وفي حال لم تتمكنوا من مشاهدة الحلقة من خلال هذا الفيديو، يمكن مشاهدتها عبر هذا الرابط 

وبعد العرض الأول الخاص لمسلسل قيامة عثمان 41 علي القناة التركية ، سوف تقوم العديد من المواقع الإلكترونية برفع الحلقة مترجمة ومدبلجة لكل الجمهور الذي يفضل أن يتابع الحلقة مترجمة ، منها موقع النور وموقع قصة عشق ، وتقوم أيضا العديد من القنوات بعرض الحلقة يوم الخميس منها قناة اليرموك وقناة الفجر أيضا.

تابع أيضا:  شاهد الآن.. المؤسس عثمان 66 مترجمة للعربية أون لاين | الموسم الثالث قيامة عثمان 66

يشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي درامي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة، والمسلسل من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية.

قيامة عثمان 41 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 41 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!