التخطي إلى المحتوى

تشاهدون في هذه المقالة مسلسل قيامة عثمان 41 مترجمة بالكامل من خلال موقع قصة عشق المهتم بترجمة المسلسلات التركية، حيث عرضت الحلقة مساء الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية صاحبة حقوق البث الحصرية للمسلسل.

وكانت حلقة قيامة عثمان 41 قد شهدت العديد من الأحداث المهمة بعد اختيار السيد عثمان بن أرطغرل غازي سيدا لقبيلة الكايي، فقد حاول بيتروس السيطرة على أمانات السيد أرطغرل ، فقام بتتبع بامسي وعثمان إلى المقر السري الذي يخفي فيه بامسي هذه الأمانات.

وانتظر بيتروس ورجاله إلى ما بعد خروج السيد عثمان، وقاموا بمهاجمة السيد بامسي بمفرده، إلا أنه أصيب في يده بعد أن قتل خمسة منهم، وعندما خرج من المخبأ السري، حاصره عدد من المقاتلين، لكن جاءته النجدة من عبدالرحمن غازي وجيركوتاي.

تابع أيضا:  شاهد الآن.. المؤسس عثمان 66 مترجمة للعربية أون لاين | الموسم الثالث قيامة عثمان 66

ويمكن لجميع عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان، مشاهدة قيامة عثمان 41 مترجمة للعربية بالكامل من خلال هذا الرابط مع وافر تمنيات الموقع لزواره الكرام بمشاهدة ممتعة للحلقة.

قيامة عثمان 41 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 41 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!