التخطي إلى المحتوى

يعرض الآن البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة حلقة 17 على شاشة قناة TRT1 التركية، وهي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل التركي.

وقد شهد الجزء الأول من الحلقة كيفية هروب حسن الصباح من قصر السلاجقة، بعدما حاول قتل الحاجي نظام الملك، عبر أتباعه الذين زرعهم وسط جنود القصر، وفر هاربا من المدخل السري لغرفة الحاجي، لكن الحاج لحق به وكاد أن يمسكه لولا أن ألقى الصباح شيئا يشبه الرمادي على أعين الحاجي.

وقد استطاع مسلسل نهضة السلاجقة جذب انتباه والحصول على إعجاب ملايين المتابعين في تركيا والعالم العربي والإسلامي، بعد عرض عدد قليل من الإجابات، وأصبح ينافس أشهر المسلسلات التركية، خاصة مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه.

تابع أيضا:  رابط بث مباشر مسلسل نهضة السلاجقة 22 على TRT1 التركية

ويبحث متابعي مسلسل نهضة السلاجقة عن رابط البث المباشر لقناة TRT1 التي ستقوم بعرض الحلقة 17 من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، ويمكن متابعة البث المباشر للمسلسل من خلال موقعنا، حيث سنوفر رابط البث المباشر للمسلسل فور بدء العرض.

نهضة السلاجقة 17 بث مباشر

ويمكن متابعة البث المباشر على الموقع الرسمي لقناة TRT1 التركية، حيث ينطلق البث المباشر في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــط.

نهضة السلاجقة حلقة 15 .. السلطان ملك شاه يقع في فخ قاتل

يشار إلى أن مسلسل نهضة السلاجقة هو مسلسل تاريخي يتناول جانبا مهما من تاريخ دولة سلاجقة الترك، وهي تختلف عن الدولة السلجوقية الرومية التي عاش في ظلها السيد أرطغرل بن سليمان شاه، وانتهت على أيدي المغول، لتتأسس بعدها الدولة العثمانية على أيدي عثمان بن أرطغرل.

تابع أيضا:  رابط البث المباشر.. نهضة السلاجقة 22 على قناة TRT1 التركية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!