التخطي إلى المحتوى

عرض مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 17 مساء أمس الاثنين، على قناة  TRT1 التركية، في عرض أول وحصري، وقد شهدت هذه الحلقة أحداثا نارية ومفاجآت كثيرة ونهاية غير متوقعة.

ملخص أحداث نهضة السلاجقة 17

وتضمن مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 17 عددا من الأحداث التي لم تكن في الحسبان، نذكر منها على سبيل المثال وبشكل موجز ما يلي:

  • وقع الصباح في الفخ الذي نصبه له الحاجي نظام الملك حينما دخل غرفته الخاصة لسرقة كتاب أسرار الباطنيين، لكنه وجد الحاجي بانتظاره.
  • دار قتال بين الحاجي والصباح، سقط خلالها الصباح أرضا، ونادى الحاجي على الجنود للقبض عليه، إلا أن الصباح كان قد زرع أتباعه وسط الجنود، فقاموا بقتل الجنود وحاولوا قتل الحاجي ليهرب الصباح، لكن الحاجي قتلهم.
  • هرب الصباح من الممر السري، ولحق به الحاجي وأصابه بالخنجر، لكن الصباح ألقى شيئا في أعين الحاجي فعرقل حركته، حتى هرب.
  • انتشر الجنود يبحثون عن الصباح، وبدأ أتباع الباطنيين يقاتلون الجنود، ليسمحوا للصباح بالهروب، وقد استطاع بالفعل الهروب عبر الدخول إلى نفق أسفل المدينة، لكن الحاجي أغرق النفق بالماء، فحمل الماء الصباح إلى النهر.
  • عثر الجنود على الصباح مغشيا عليه على حافة النهر، لكن فيصل وبهرام قتلوا الجنود وأخذوا الصباح والكتاب إلى مكان بعيد، ليكتشف الصباح بعدها أن الكتاب قد فسد بالكامل بفعل الماء، فأحرقه.

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة حلقة 17

وفيما يلي تشاهدون مسلسل نهضة السلاجقة 17 بدون ترجمة، وسوف نقوم بنشر الحلقة مترجمة للعربية فور الانتهاء من عملية الترجمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!