التخطي إلى المحتوى

تتابعون في هذا الخبر رابط البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 18 التي يتم عرضها حاليا على شاشة قناة TRT1 التركية بشكل حصري، في حلقة ينتظرها عشاق ومتابعو المسلسل بفارغ الصبر .

ويمكن الآن مشاهدة العرض الأول لمسلسل نهضة السلاجقة 18 وهي الحلقة التي ربما تشهد كشف سر سنجر ووالدته باشولو وغيرها من الأحداث النارية ومفاجآت من العيار الثقيل، خاصة فيما يتعلق بمصير السيدة باشولو أم سنجر، ومقابلتها مع السيدة زبيدة الزوجة الأولى للسلطان ملك شاه وأم ولده الأكبر بركياروق، فهل ستحفظ السيدة زبيدة السر الذي ظل مخفيا لسنوات طويلة حتى لا تتأثر الدولة السلجوقية، أم ستكشف السر في وقت صعب مثل الذي تعيشه الدولة.

كما سنشاهد في حلقة اليوم مصير حسن الصباح الذي قفز بحصانه من فوق الجبل بعدما حاصره السلطان ملك شاه وجنوده ورفض تسليم نفسه لهم.

تابع أيضا:  رابط بث مباشر مسلسل نهضة السلاجقة 22 على TRT1 التركية

ويمكن مشاهدة البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 18 عبر قناة TRT1 التركية من خلال البث الحي للقناة عبر موقعها الرسمي، من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــط .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نهضة السلاجقة 18 سوف يتم عرضها مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتقسم الحلقة على نصفين النصف الأولى يعرض يوم الثلاثاء والنصف الأخر يوم الأربعاء، وتذاع الحلقات في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وخلال الحلقات الماضية تمت تبرئة سنجر من تهم قتل شهبندر التجار الروم دوكاس وزوجته، وخلال سعيه للوصول إلى رستم والقبض عليه لمعرفة من يدير شؤون الباطنيين، تعرض سنجر للخيانة من أهم رفاقه وهو أصلان تاش، الذي وقع في اللعبة التي حاكها حسن الصباح الذي اكتشف من الأوراق السرية لنظام الملك، أن أصلان تاش هو شقيق رستم الباطني الذي قام الباطنيون باختطافه مع أمه منذ كان صغيرا.

تابع أيضا:  شاهد الآن.. مسلسل نهضة السلاجقة 24 بث مباشر على TRT1 التركية

تردد قناة TRT تى ار تى التركية 2020 على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11565 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “TRT Arabi HD“

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!