التخطي إلى المحتوى

تطالعون هنا رابط البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة حلقة 22 في العرض الحصري والأول على شاشة قناة TRT1 التركية وهي القناة التركية الوحيدة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل.

حلقة اليوم من مسلسل نهضة السلاجقة 22 سوف تشهد العديد من الأحداث المهمة والتطورات السريعة، والتي من بينها، مصير ملك محمد تابار بعد محاولة قتله على أيدي ماركوس ورجاله في الحلقة الماضية.

ويترقب الملايين من المتابعين في تركيا والعالمين العربي والإسلامي، عرض حلقة اليوم من مسلسل نهضة السلاجقة 21 حيث ستشهد الحلقة العديد من التطورات المهمة، ومن المتوقع أن يتم الكشف خلالها عن الكثير من الأحداث المفاجئة.

ويمكن مشاهدة البث المباشر لمسلسل نهضة السلاجقة 22 عبر قناة TRT1 التركية من خلال البث الحي للقناة عبر موقعها الرسمي، من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــط .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نهضة السلاجقة 22 سوف يتم عرضها مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتقسم الحلقة على نصفين النصف الأولى يعرض يوم الثلاثاء والنصف الأخر يوم الأربعاء، وتذاع الحلقات في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

تابع أيضا:  رابط البث المباشر.. نهضة السلاجقة 22 على قناة TRT1 التركية

تردد قناة TRT تى ار تى التركية 2020 على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11565 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “TRT Arabi HD“

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!