التخطي إلى المحتوى
ظهرت الفنانة نرمين الفقي في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل النمر، لتخلق حالة من الغموض بعد تحديها لمحمد رياض أحد أكبر تجار سوق الصاغة.

 

وقررت نرمين الفقي التي تلعب شخصية “شمس الحلق” مساعدة محمد إمام، بعدما تسبب في إلغاء فرح هنا الزاهد ابنة محمد رياض خلال أحداث المسلسل من “حسن الحلق” الذي يلعب دوره الفنان الشاب خالد أنور، بعدما اكتشفت خيانته من إحدى صديقاتها يوم الفندق المقام به فرحها، فقررت قيادة سيارتها بأقصى سرعة لتهرب من الفندق، وتصطدم بمحمد إمام الذي يظهر لها فجأة على إحدى الطرقات.

نرمين الفقي

لتكشف نرمين عن سعادتها البالغة لعدم إتمام تلك الزيجة، مهنئةً عنتر الحلق الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد ووالد خالد أنور الذي يدعى “حسن” خلال الأحداث، ويتضح مع تتابع الحلقات سر مساعدتها لمحمد إمام وحالة السعادة التي غمرتها.

ويضم مسلسل “النمر” العديد من الفنانين منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

المصدر: القاهرة 24 بتصرف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!