التخطي إلى المحتوى
عرضت فضائية” mbc مصر”، الحلقة الخامسة من مسلسل “لحم غزال”، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتدور أحداثه داخل حارة الشعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “لحم غزال”

بدأت الحلقة بمشهد صفع سيد جلالة- خالد كمال- لغزال-غادة عبد الرازق- وإلقاها علي الارض ويستفسر منها عن سبب قتلها لأبو نعسة-حمدي المرغني- وتقول له أنه دخل وتهجم عليها وأثناء حمايتها لنفسها توفي وأنها  أخفت الجثة من خلال إلقاءها في النيل، ويقول لها سيد جلالة “اعمل فيكي ايه الي قتلتيه ده يبقي ابني”، وفي اخر المشهد يجبرها علي دخول الغرفة ويحاول الأعتداء عليها .

تكتشف شوق- مي سليم- أن زوجها شوقي- ياسر الطوبجي- أخذ هاتفها بدون علمها وتتشاجر معه، لكنه يصفعها ويطلب منها الاتصال بالرقم الذي تسميه غزال علي هاتفها، لانه يشك بها، وتتصل به ويكتشف بمن ترد علي المكالمة .

وفي مشهد آخر يذهب صبحي قرن- عمرو عبد الجليل- ل زينة ابو العزائم- جيهان خليل- في ملهي ليلي ويخبرها بأنه يريدها في عمل، ويتحدثان سويا في مشروع ما .

يتحدث  المعلم علي-شريف سلامة- مع اخوته ويطلب منهم العودة للعمل في السوق وإنهم لا يجب أن يعطوا فرصة لصبحي قرن- عمرو عبد الجليل- الانفراد بالسوق، ويواجه اعتراض اخواته بهذا القرار قبل أخذ تار الحاج مأمون- احمد خليل- ويقول لهم
“ابويا رباني ان مسبش حقي ويحرم عليا لو مجبتلوش حقو”.

وتحلم غزال بأن كل من صبحي قرن وسيد جلالة ثعابين أثناء سيرها في السوق.. ويقطع الطريق عليها الفنان احمد صفوت، وفي اخر المشهد يهاجمها ثعبان كبير.

تتشاجرالمعلمة قدرية- وفاء عامر- مع زوجها صبحي قرن وتكون غاضبة بسبب اختفاءه ويحاول تهدئتها معللأ عن سبب عدم رده عليها وهو أن هاتفه فصل شحن، وأنه كان من الضروري مقابلة زينة ابو العزائم لكي يحصل علي المشروع  قبل المعلم علي.

ويعود المعلم علي-شريف سلامة- للعمل في السوق مرة أخري، ويعذيه كل من في السوق، وفي نهاية المشهد يتحدث معه صبحي قرن ويعزيه في موت الحاج مأمون -احمد خليل- ويطلب الحديث معه ، ليرد عليه ويقول له ” حياتك الباقية يا صبحي حاول تفرح بيها”.

تدخل شوق-مي سليم- علي غزال المنزل وتري امامها شنطة سفر وتسألها اين ستذهب وتخبرها انها سوف تغادر المنزل والسوق بسبب معرفة سيد جلالة بأنها من قتلت ابو نعسة-حمدي المرغني- وتخبرها أنه لا يعلم اي شئ عنها، وفي نهاية المشهد تحذر شوق غزال من ما يمكنه سيد جلالة فعله بها بعد ذلك .

وتدخل غزال علي المعلم علي-شريف سلامة- وتقوم بتعزيته في وفاة الحاج مأمون- احمد خليل -ويتحدثان سويا وتطلب منه محادثته بعد العمل في السوق.

ومسلسل “لحم غزال” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

96 أحداث مسلسل لحم غزال, مسلسل لحم غزال, ملخص مسلسل لحم غزال
98 أحداث مسلسل لحم غزال, مسلسل لحم غزال, ملخص مسلسل لحم غزال
99 أحداث مسلسل لحم غزال, مسلسل لحم غزال, ملخص مسلسل لحم غزال
100 أحداث مسلسل لحم غزال, مسلسل لحم غزال, ملخص مسلسل لحم غزال

المصدر: القاهرة 24 بتصرف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!